منتدي مدرسة برهيــــم الإبتدائيـه الحديثـــه بنين 2015م
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم قبلت موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم
أهـــلا ً وسهـــلا بك ضيفنا الكريم
إدارة المنتدي / محمدسعيد
إدارة المنتدي / حمدي شوشة
إدارة المنتدي / محمد الليثي

منتدي مدرسة برهيــــم الإبتدائيـه الحديثـــه بنين 2015م

مجموعة الادارة / محمد سعيد @ محيي الدين شاهين @ محمد الليثي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
رسالة المؤسسة1- تنمية المهارات التكنولوجية للمتعلمين 2- رعاية الموهوبين وتنميتهم في مختلف المجالات 3- وجود إدارة تربوية تتسم بالشفافية. 4- تفعيل دور المشاركة المجتمعية. 5- غرس القيم والعادات الحسنة في نفوس التلاميذ. 6- بث روح المواطنة في نفوس التلاميذ. 7- تنمية الموارد البشرية والمادية للمدرسة.
رؤية المؤسسة : تحقيق تعليم عالي الجودة لجميع الطلاب واعين بالأساليب التكنولوجية الحديثة لإعداد مواطن صالح نافعا لنفسه ووطنه فى ظل مشاركة مجتمعية فعالة .

شاطر | 
 

 مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية بالمدارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمدى

avatar

عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية بالمدارس   الجمعة مارس 18, 2011 10:22 pm

عقد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى برئاسة الدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم اجتماعاً ظهر اليوم، الخميس، لمناقشة عدة موضوعات تتمثل فى "الخريطة الزمنية للفصل الدراسى الثانى بعد التعديل، الاستعداد للثانوية العامة للعام الدراسى الجارى، تقييم تطبيق التقويم الشامل بمرحلة التعليم الأساسى، وأكاديمية المعلم وتطويرها فى الفترة القادمة".

ووافق الوزير خلال الاجتماع على التعديلات المقترحة فى الخريطة الزمنية الخاصة بالفصل الدراسى الثانى والذى بدأ 26 فبراير الماضى، على أن ينتهى يوم 26 مايو المقبل بالنسبة للتعليم الفنى ويوم 9 يونيه بالنسبة للتعليم العام.

كما تمت الموافقة على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل والشهادات المحلية للتعليم العام والفنى يوم السبت الموافق 14 مايو المقبل، وتبدأ الامتحانات النظرية بالنسبة للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 28 مايو، على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة والامتحانات العملية للدبلومات الفنية فى 11 يونيه المقبل.

وفيما يتعلق بالاستعداد لامتحانات الثانوية العامة تم عرض تقرير خلال الاجتماع، يوضح أنه تم إعداد اللجان المركزية المسئولة عن توزيع المراقبين، على أن يكون اختيار المراقبين من مركزين متجاورين فى محافظتين مختلفتين حرصاً على عدم إبعاد المراقبين عن محل إقامتهم، وفى الوقت نفسه لضمان النزاهة والحيادية.

وأكد وزير التعليم على حرصه الشديد على قيام الوزارة بتجهيز استراحات المراقبين هذا العام على نحو يكفل الراحة للسادة المعلمين على أفضل وجه ممكن، مصرحاً أن الوزارة بصدد إعداد خطة تأمينية بالتنسيق مع وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والجهات ذات الاختصاص.

وأقر موسى خلال الاجتماع تشكيل لجنة لتفعيل دور أكاديمية المعلمين فى تدريب المعلمين وقيامها بالدور المنوط بها.

وكان الدكتور أحمد جمال الدين موسى قد أصدر قراراً باستكمال تشكيل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى والذى يتشكل حسب القانون من الوزير رئيساً وعضوية اثنين من رؤساء الجامعات يختارهما المجلس الأعلى للجامعات وأمين عام المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الثقافة والمالية والتعليم العالى والتكنولوجيا والتخطيط والتعاون الدولى والزراعة والقوى العاملة، وممثل للأزهر الشريف.

يذكر أن المجلس يضم أيضاً 5 من ذوى الخبرة هم الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة، والدكتور حامد عمار الأستاذ بكلية التربية جامعة عين شمس، إضافة إلى الدكتور هانى هلال والدكتور رضا أبو سريع اللذين كانا فى التشكيل السابق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواعيد امتحانات النقل والشهادات المحلية بالمدارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة برهيــــم الإبتدائيـه الحديثـــه بنين 2015م :: الاقسام الرئيسيه للمدرسه :: منتدى الأخبار العامة-
انتقل الى: