منتدي مدرسة برهيــــم الإبتدائيـه الحديثـــه بنين 2015م
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم قبلت موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم
أهـــلا ً وسهـــلا بك ضيفنا الكريم
إدارة المنتدي / محمدسعيد
إدارة المنتدي / حمدي شوشة
إدارة المنتدي / محمد الليثي
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم قبلت موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم
أهـــلا ً وسهـــلا بك ضيفنا الكريم
إدارة المنتدي / محمدسعيد
إدارة المنتدي / حمدي شوشة
إدارة المنتدي / محمد الليثي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجموعة الادارة / محمد سعيد @ محيي الدين شاهين @ محمد الليثي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
رسالة المؤسسة1- تنمية المهارات التكنولوجية للمتعلمين 2- رعاية الموهوبين وتنميتهم في مختلف المجالات 3- وجود إدارة تربوية تتسم بالشفافية. 4- تفعيل دور المشاركة المجتمعية. 5- غرس القيم والعادات الحسنة في نفوس التلاميذ. 6- بث روح المواطنة في نفوس التلاميذ. 7- تنمية الموارد البشرية والمادية للمدرسة.
رؤية المؤسسة : تحقيق تعليم عالي الجودة لجميع الطلاب واعين بالأساليب التكنولوجية الحديثة لإعداد مواطن صالح نافعا لنفسه ووطنه فى ظل مشاركة مجتمعية فعالة .

أجمل رسايل موبايل

كاتب الموضوعرسالة
ابو اسلام

ابو اسلام

أجمل رسايل موبايل Empty
مُساهمةموضوع: أجمل رسايل موبايل   أجمل رسايل موبايل Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 1:07 pm

طلبت من القلم يرسمك رد بكل خجل وقال انا مقدرش اخدمك.سألت ايه السبب؟قال انا اعرف ارسم شجر ارسم زهر لكن مااعرف ارسم قمر على هيئة بشر
.................................................. ....................................
اشتياقى لك رهيب ودونك العالم كئيب.كل جرح فيا صعيب وبرسالة منك اطيب
.................................................. ....................................
لو اهديك وردة تدبل.لو اهديك كلمة ترحل.لكن فكرت اهديك قلب دايما عنك بيسأل
قلبى يسلم عليك .عينى مناها تلاقيك .وروحى ما تغلى عليك .كل عمرى ليك وكل فكرى فيك
تصبح على طاعة الرحمن ورؤية الرسول فى المنام ومحبة الناس فى كل مكان
انار الله صباحك بالقرآن.وزادك عافية واطمئنان.ووهبك شفاعة حبيب الرحمن.وألبسك حلل الرضا والغفران.وأضاء قلبك بالتقوى والايمان.وايدك بنصر منه على الانس والجان.وأسأل الله ان نلتقى فى اعلى الجنان
بهديك قلبى بس خلى بالك عليه.مش علشان هو قلبى لكن علشان انت فيه
يا رسايل علميهم .إزاى قلبى مش ناسيهم .ولو فات وقت ونسيونا يارسايل فكريهم
يا رب الدنيا تضحكلك وبالعيد تكون متهنى.انا من قلبى بفرحلك برغم انك بعيد عنى
اللهم انى احب حبيبى هذا فيك .فاحفظه الا يعصيك وارزقه الفردوس يوم يلاقيك
ارق رسالة واسعد وقت لاحلى موبايل فى ارق يد وارق تحية لمن يغير منه الورد
لو تمطر الدنيا نسيان والله ما انساك .وكل قطره من مطرها تجبرنى على ذكراك
ياللى انت قمر وعنيك حلوين ومخلينا وراك دايخين صباحك عسل ومساك ياسمين
بيقولوا ان الورد ارق ما بالكون .وانا بقول لولا وجودك ما كان للورد لون
مع هدوء الليل وسكون البشر. حبيت اسلم واقول تصبح على خير ياقمر
مساء السعد وريحة الورد .مساء الماس يا اعز الناس.وحشتنى جننتنى شوقتنى.كمان علمنى احبك اكتر مما تحبنى
اهديك شعاع يدفيك ومطر يرويك ورموش تغطيك وقلب يبيع الدنيا ويشتريك
طيبتك مالها مثيل .صداقتك ذهيب اصيل .غيرك ما ارضى بديل.انساك ده شىء مستحيل
تقول زعلان اقول اراضيك.تقول احبك اقول اموت فيك.تقول انساك اقول مهنش عليك
لا تحسب اللى ما يراسلك ناسيك.روحه وقلبه وعقله ميته فيك ومشتاقه لنظرة من عنيك
تقبل الله طاعتك واجزل عطيتك وغفر ذلتك وادام سرورك"عيدسعيد"
محدش بيسلم عليك.محدش بيفكر فيك.محدش بيحبك وبيموت فيك
"انا محدش"
فينك يا احلى ملاك.غبت والضحكه معاك.اصعب ايامى فراقك.واحلى ايامى معاك
والله من كتر الغلاوة احترت انا فيك!
مكان القلب احطك؟ولا بدل النبض اخليك!
فى عيونك اسرح.وفى اتصالك افرح. وفى غيابك عنى اغنى. يا ورد مين علمك تجرح
أسأل الله لك راحة تملا نفسك رضا.ورضا يغمر قلبك .وعملا يرضى ربك .وذكرا يشغل وقتك .وعفوا يغسل ذنبك .وفرحا يمحو همك .وايمانا يشرح صدرك .ونورا يعلو وجهك
أسأل الله لك رزق مريم.وقصر آسيا .وتقوى عائشة .وقلب خديجة .ورقة فاطمة .وجمال يوسف .ومال قارون .وحكمة لقمان .وملك سليمان .وصبر ايوب .وعدل عمر .وحياء عثمان .ووجه على .ومحبة آل بيت رسول الله(ص)
لو سقطت فى الامتحان ممكن اعوضه.لو كسبت كيس لبان ممكن ابدله.لو زهقت من الموبايل ممكن اكسره.لو خسرت احلى حبيب .كنوز الدنيا ما تعوضه
بيقولوا مفيش نحل فى البلد
طيب العسل اللى بيقرا الرسالة دى جه منين؟
دايما بكلامك الحلو تغلبينى .وبعبارتك تجرحينى .بس فى الحب اتحداك حتى تعادلينى
البحر يشبهلك:هادى مثل طبعك .واسع مثل قلبك .عميق مثل حبك .مخيف مثل فراقك
أروع القلوب قلبك.واجمل الكلام همسك .واحلى ما فى حياتى حبك
انت خيارى ولمونى وملحى وكمونى وسكر قلبى وعيونى .بحبك انا واللى جابونى
من يكرهك خسران .ومن يرسمك فنان .ومن يحسدك غيران .ومن يعشقك ربحان .لانك اروع انسان
ابو اسلام

ابو اسلام

أجمل رسايل موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجمل رسايل موبايل   أجمل رسايل موبايل Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 1:08 pm

الى حضراتكم مجموعة اخرى من الرسايل تمنياتى ان تنال اعجابكم

كل القديم وجيت بالعمر شاريك،اخسر جميع الخلق واكسب معاليك
^
ماللعمر في بعض الايام قيمه،لا غاب عنك اللي تحبه وتغليه
^
ماذا ارسل اليك، فكل ماعندي لديك، وليس عندي اغلى من الروح وروحي بين"يديك"
^

غرني بالامل وقتي وضاعت مني سنيني، حسبت دنياي مثل امي أزعلها وترضيني
^
يا شوق//عمري //
ويا"قطعه مني"
مايجرح القلب الا..
((غيبتك عني))
^
اسعد الله مساك ، من قلب مانساك ، غايته دايم رضاك ،في وصالك أو جفاك
^
ابي ابكي على صدرك ، وارمي الهم في قلبك ، ابي اكتب قصايد حب ، بدموعي على خدك
^
قرب وجهك من الموبايل
تفو
وتفو
وتفوت الليالي وماانساك - ياغالي..
^
نحت اسمك على صدري وتحته عاشق وولهان،عشان اذا مت تذكرني تقول اصيل هالانسان
^
احبك حب مابعده حسافه
احبك والهوى يجمع ثلاثه
قلبك وقلبي والمسافه
^
انت المميز بينهم
دايم تثير جنونهم
اطلب الله وارتجيه
يكفيك شر عيونهم
^

غياب
لو تباعدنا بتقدير الظروف
مستحيل انساك ياعذب الوصوف
^
أبي حبك واحساسك
وقلبك وعطر انفاسك
ابيك بحضني تتحسس
قلبي كيف محتاجك ..
^

صبـاح أحلـى مـن الـورد
وبوسة الـذ مـن الـشهد
ارسمها بشفايفي
على اطهـر خـد ..
^
زلزال حبك دمر القلب تدمير مقياااس رختر أنكسر مااارصدهااا..
^
أنت أستاذ عشق وأنا طالبة في صفك وأعتقد إني ناجحة لأني أموت في حبك

^
دريت اني بكيت لأنك في حقي خطيت افضحتني دموعي ولامنديل لقيت

^
حاولت انساك وانسى حتى طاريك نسيت نفسي والناس وانا بعدي افكر فيك

^
لو بعدنا لو جفينا لو يموت الوصل فينا الغلا يبقى غلاكم لو نسيتونا ما نسينا.
^
حست اني موبخير
فكرت قلت ياربي عسى
خير وتذكرت
اني ماقلت لك مساء الخير
^
انا ماكنت ابي غير
إللي فيك لاقيته
كفايه بسمتك هذي
تنسيني اللي عانيته
^
مستحي أهديك قلبي
وهموم غيبتك تملاه
أغسله بالوصل أنت
وأنا أرخص لك غلاه
^
سجلني بدفتر أيامك
أني أقرب أحبابك
وأني أشتاق بغيابك
وأني أموت وأحيا بك
^
صباح الخير يا مصحصح
يا فل ياورد مفتح
أنا أبغى نهاري خير
قلت برقمك أتصبح
^
سألت طبيب عيون عن عيوني شنو بيها؟
قالي: فرقة الأحباب مقدر أداويها
^
إذا قلت أعشقك أكذب عليك
وإذا قلت أنت حبي ما وفيت
أنت شيء لو فقدته أنتهيت..
^
على هونك.. على هونك
تراني ضايع بدونك
تبي مني رسالة حب!!
أنا كلي فدى عيونك
^
" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك قوة تزلزل جبال
^
بوسة الأمس للذكرى .......... وبوسة اليوم لبكرة .......... وبوسة بكرة للي هالحين يقرأ ..........
^
للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........
^
جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!
^
يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....
^
يا بعيد الدار أوحشني كلامك .......... طالت الأسفار وما جاني سلامك ..........
^
الإنسان يحب أكثر من مرة ..... يصادق أكثر من مرة ..... بس ما يلقى مثلك بالمرة ...... أحبك .
^
أهجر الدنيا وأخليها ( عشانك ) .......... منهو يستاهل لأجل ياخذ مكانك ..........
^
يا شهد العشق وميزانه ..... وكل الورد وألوانه ..... لو للغلا عنوان ..... انت يا عمري عنوانه .....
^
أوعدك .. أكون .. دايم .. على .. ذكراك .. أنسى الكل .. ولا أنساك .. ولو .. بغيت .. الروح .. وربي .. تفداك ..
^
أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا ..... يوووه بالعربي أنا أحبك .....
^
قلبي مع الأرسال ..... وعيني على الجوال ..... مدري أنا عالبال ؟ ..... ولا تغيرت الأحوال .....
^
أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين ..........
^
نعم مشتاق
وشوقي لك بحر اشواق
نعم مشتاق
وحبك بالحشا خفاق

أجمل رسايل موبايل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نغمات موبايل
» نغمات موبايل
» أجمل ماغني جورج وسوف